Friday 16 September 2016

هل يمكنني ارسال الملابس عبر شركات البريد السريع الخاص بك





+

هل يمكنني ارسال الملابس عبر شركات البريد السريع الخاص بك؟ نعم، يمكنك، ويمكنك العثور بسرعة على كيف رخيصة أسعارنا بالضغط هنا. لليوم التالي، سوف تبدأ أسعار تسليم حوالي وباوند؛ 6.75 + ضريبة القيمة المضافة. أي نصائح للحجز شركة تسليم الطرود إلى إرسال بعض الملابس؟ على الرغم من إيسنت الملابس هشة عادة لا يزال هناك بعض النصائح سيكون من يستحق أخذ علما. من المثير للاهتمام للغاية لرؤية عدد من الطرود نرسل على مدار العام من وجهة نظرنا باي العملاء - seller الذين يبيعون الملابس داخل البلاد وخصوصا في الخارج عندما يأتي عيد الميلاد حولها. ولكن كيف يمكنك زيادة فرص الحصول على ملابس إنكم بيع أو إعطاء للوصول إلى وجهتهم بسلام وأمان؟ لدينا صفحة المساعدة عامة حول التعبئة والتغليف ولكن على وجه التحديد بالنسبة لأولئك الناس الذين يتطلعون لإرسال الملابس عن طريق ساعي، وهنا الأشياء في الاعتبار: إذا كنت ارسال وحدات للأصدقاء والعائلة، والتي تستحق النظر ماذا كنت التعبئة والتغليف مع الملابس، وإذا كان أي شيء. نحن لا تسمح السوائل، والطلاء، والهباء الجوي، والغذاء، والنبيذ، وما إلى ذلك أنها يمكن أن تلحق الضرر الطرود الأخرى التي يمر بها النظام. ولكن إذا كنت تميل إلى محاولة وتنزلق ذلك على الرغم هل خطر الإضرار كنت الملابس إرسال جدا. يملك التفكير جيدا حول مدى متانة التعبئة والتغليف الخاصة بك. عادة المغلفات A4 لن تنجو من عملية تسليم الطرود لأن الشكل الغريب من الملابس يخلق عموما المجالات التي يمكن التقاط بسهولة، في حين أظرف وأكياس بريدية ينبغي أن يكون على ما يرام. نقترح، مع ذلك، أن لك إعادة تدوير صناديق من الورق المقوى والتأكد من انهم مسجلة بشكل جيد. التفكير في أي أزرار الخ وسيكون فكرة جيدة لتأمين الملابس كذلك الأزرار الأزياء وأي بت إضافية أخرى، والبوب ​​بلدي تدق حول داخل منطقة الجزاء ولها بريقها إزالتها. يمكنك أن ترسل الملابس في الخارج؟ وما أعلمه جيدا هو إثبات أن سلطات الجمارك الأرجنتينية تقيد استيراد الملابس وأنتيغوا لن تسمح لك لاستيراد ملابس مموهة. كنت قد لاستكشاف أي قيود قبل ارسال الطرود الخارج. هل هناك شيء آخر أنا بحاجة إلى التفكير في؟ نقترح أن يكون لديك نظرة على آخر موعد عيد الميلاد دولية اذا كنت ارسال وحدات في الخارج أو هذه الصفحة للشحنات المحلية.




No comments:

Post a Comment