Wednesday 28 September 2016

10 معطلة النظام الخاص بك أولا في!





+

10 $ معطلة النظام الخاص بك أولا في الحفاظات. لدي 3 أولاد و 2 منهم في حفاضات وسحب المنبثقة. ويمكن أن يكون تحديا ليستغرق 3 أطفال إلى مخزن ثم حاول وتناسب حفاضات في العربة (بالإضافة إلى محلات البقالة وأطفال). أنا أحب طلب في الحفاظات لأنني الحصول على أفضل الأسعار، وأنا لا أميل دفع الضرائب أو الشحن والمناولة. يمكنك حتى البريد القسائم الخاصة بك إلى لهم، وعندما استقبالهم، وأنها سوف الاحتفاظ بها على الملف لك. الحق الآن، لديهم بامبرز على سحب الناشئة على بيع 29،99 $ لحزمة كبيرة (حجم 4 لديه 88 سحب الناشئة، وحجم 5 و 80). إذا كنت تشتري سحب الناشئة، كما تعلمون هذا هو قدر كبير! بالاضافة الى ذلك، وصلتني رسالة الكترونية تقول أتمكن من الرجوع للعملاء حفاضات وإذا كنت قد وضعت على أمر أبدا معهم من قبل، يمكنك الحصول على 10 $ من شراءك الأول. تذكر، إذا كنت من أجل 49 $ أو أكثر، وتحصل على الشحن مجانا! في الحفاظات، وسوف تجد حفاضات، مناديل، ومنصات التمريض، والطفح كريم، toys. you تسميته! على أي حال، وهنا هو رمز لل10 $ من شراءك الأول على الحفاظات REDH1844




No comments:

Post a Comment