Friday 30 September 2016

5 أسرار النجاح والت ديزني وورلد الصورة





+

5 أسرار النجاح والت ديزني العالمية في الأسبوع الماضي، وكان من دواعي سروري أن تأخذ قليلا من الوقت لقضاء عطلة. عائلتي وذهبت إلى أورلاندو، فلوريدا، ونعم، بالطبع، قمنا بزيارة عالم والت ديزني. إذا كنت قد تم قراءة DEMC لفترة من الوقت، وانت تعرف هذا لم يكن رحلتي الأولى إلى زيارة والت ديزني المملكة السحرية في ولاية فلوريدا. في الواقع، لقد كنت مرات عديدة وأنا متأكد من أن أعود. (ابتسامة) في كل مرة أذهب، وأنا أعجب دائما مع رجال الأعمال ديزني. يتم ضبطها بشكل جيد وتعتزم كل التفاصيل الماضي. والتسويق أرى في والت ديزني العالمية حالة استثنائية. هذه الزيارات والت ديزني العالمية مصدر إلهام لي دائما لتحسين تسويق عملي الخاص. كما أي عمل، كبيرة أو صغيرة، يمكن أن نتعلم من نموذجهم. حتى اليوم، يتيح الاستعراض فقط عدد قليل من أساليب التسويق، ونرى كيف يمكننا تطبيقها على شركات الإنترنت لدينا. هنا 5 استراتيجيات نجاح التسويق والت ديزني العالمية: 1) بيع أكثر للعملاء الحاليين بينما في مدينة ملاهي والت ديزني وورلد كنت عرضت باستمرار غيرها من المنتجات / الخدمات لشراء. * عند الخروج الجذب السياحي، وإدخال مخزن تحت عنوان لهذا الجذب مع الهدايا. * أثناء السفر على الترام، مونوريلات والقطارات والقوارب، وما إلى ذلك هناك دائما تسويق إعلانات. هذه التسجيلات أبلغكم من الطرق لترقية التذكرة، البقاء لفترة أطول، لزيارة الحدائق الأخرى، لتناول الطعام في المطاعم، البقاء في المنتجعات أو للذهاب إلى مناطق الجذب السياحي الأخرى. * أجنحة في الحدائق لديها ممثلون بيع عطلة حزم ديزني للزيارات في المستقبل. * محلات الهدايا والمطاعم مع المواد الغذائية في كل زاوية لراحتك. ديزني يعلم أن العملاء الحاليين هي أسهل للعملاء بسيل. ونتيجة لذلك، فإنها تأخذ كل فرصة لبيع أكثر من ذلك. الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك يمكن أن يتبع هذا المبدأ نفسه. عندما يشتري الزبون من عملية البيع للجهة الخلفية التي تقدمها. سواء كان بسيل على العرض الموجودة لديك، وإضافة إلى عرضك أو منتج آخر. وعلى الفور البيع النهاية الخلفية كسب المال عملك. لذلك اتبع ديزني نجاح استراتيجية # 1 وبيع أكثر للعملاء الحاليين الخاص بك! 2) توسيع السوق الخاصة بك والت ديزني وورلد في أورلاندو، فلوريدا يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، كما يفعل ديزني لاند في ولاية كاليفورنيا. إلا أنه أدرك ديزني أنها يمكن أن تنمو أعمالهم إذا عرضوا منتجاتهم إلى الأسواق الأخرى خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، وضعت ديزني المتنزهات الخاصة بكل بلد وسلمهم إلى هذه الأسواق. بنيت ديزني ديزني لاند باريس، ديزني طوكيو وكان آخرها هونغ كونغ ديزني لاند. هذه الحدائق في جلب العديد من الزوار، فضلا عن العديد من تكرار الزوار الذين لن يكون سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ديزني زادت السوق وتوسيع نطاق العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال بناء هذه المتنزهات الخاصة بكل بلد. الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك يمكن أن تتبع مرة أخرى هذا المبدأ الأعمال وتفعل ذلك مع أقل من الاستثمار. انها سهلة كما وضع موقعك في لغات أخرى ومن ثم تقديم موقعك لمحركات البحث في تلك اللغات. إذا كنت مترددة في تطوير موقع الويب الخاص بك في لغات أخرى، هل يمكن توسيع السوق الخاصة بك عن طريق إنشاء صفحات مقصودة محددة للمجموعات المتخصصة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء صفحة الهبوط فقط للأمهات أو الصفحة المقصودة لاعبي الغولف أو الصفحة المقصودة لهواة الكلاب. اعتمادا على ما كنت تبيع، إنشاء صفحات مقصودة محددة مكانة يمكن توسيع نطاق عملك في هذا السوق. 3) تشجيع مستمر عالم والت ديزني هو دائما الدعاية. انهم لا ابدا، ثم وقف ثم البدء من جديد. لديهم ميزانية التسويق والخطة التي تهدف للحفاظ على رسالتهم أمام الجماهير. تشاهد بانتظام إعلاناتهم على شاشة التلفزيون، في المنشورات المطبوعة، على شبكة الإنترنت، ولقد حصلت حتى إعلاناتهم على متجر البقالة القسيمة المطبوعة الرافضة! ديزني أيضا يرسل باستمرار قطع البريد المباشر للعملاء الماضي مع عروض مختلفة. تم تصميم الترقيات ديزني لابقائهم في عقلك. حتى عندما حان الوقت لقضاء عطلة، كنت أفكر في الذهاب إلى عالم ديزني أو ربما آخر (غير محددة) الوجهة. ولكن كما ديزني أبقت نفسها في الوعي الخاص هو دائما في الاعتبار. وغيرها من المقصد لم تضع نفسها تقريبا، وكذلك! يجب الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك تنظر في الاستفادة من الترويج المستمر. وضع إعلان هنا وهناك لا إقامة الأعمال التجارية الخاصة بك في ذهن آفاق محتملة. تقييم التسويق الخاص بك وتحديد الكيفية التي يمكن أن تعزز العادية. ما يمكنك القيام به لضمان كل أسبوع كنت ارسال رسالة التسويق؟ خطة الخروج كيف عليك وضع إعلانات، تقديم المواد، والنشرات الصحفية تشغيل وتحسين محرك البحث رتبة أو تقديم حوافز وثم متابعة ذلك. عند البدء في تشجيع مستمر ستجد انها ستبني عملك. 4) تحسين دائما وإضافة إلى العروض الخاصة بك ديزني أبدا بالرضا عن الذات. أنها تنمو دائما، وبناء وتوسيع وتحسين. مع ملاهي الحاليين يعملون باستمرار لإضافة في المعالم الجديدة والعروض. يتم تحديثها ركوب الخيل القديمة القديمة، وكذلك تجديد وتحديث المفضلة منذ وقت طويل. هذه التحسينات العادية التراجع تكرار الزوار، من أمثالي، وكذلك اعجاب الزوار الجدد - حتى انهم على يقين من أن أعود. بالإضافة إلى تحسين المتنزهات القائمة وبناء مدينة ملاهي جديدة في الأسواق الجديدة، كما ذكر أعلاه، ديزني هو خلق منتجات جديدة باستمرار للبيع. أكثر من المعروف جيدا من منتجاتها هي أفلامهم. استوديوهات ديزني تعمل دائما لخلق الصور المتحركة الجديدة. جعل باستمرار والإفراج عن الأفلام إلى السوق يجلب أرباح متسقة لديزني. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد ديزني مزيد من أفلامهم المنتجات خلق - دمى ولعب الأطفال والألعاب، الخ -. وكذلك دمجها في الجذب السياحي متنزه بهم. التآزر وضعت ديزني بين المتنزهات وأفلامهم، ويساعد على زيادة المبيعات الفيلم في دور السينما فضلا عن أقراص فيديو رقمية، ويؤدي إلى زيادة المبيعات من الدمى الخاصة بهم، والألعاب، والألعاب، وغيرها، ويستمر لجلب الزوار إلى المنتزهات. إذا فشلت ديزني لإضافة باستمرار وتحسين أرباحهم ستعاني. يجب أن عملك الإنترنت تدرك أهمية الأمر تحسين العروض الخاصة بك. إذا كنت لا تعمل دائما على توسيع وتحسين ما كنت تبيع كنت متخلفة. إذا كنت أكتب الكتاب الاليكتروني واحد فقط وأعتقد أن عليك أن تكون غنية، والتفكير مرة أخرى. أو إذا كان لديك منتج واحد لبيع ونعتقد كنت المحددة، وكنت لا. العمل هو حول باستمرار على تحسين ما تقدمه وتطوير منتجات / خدمات جديدة لهذا العرض. إذا لم يكن لمواصلة العمل لتقديم أفضل المنتجات / الخدمات ممكن، وسوف منافسيك. وسرعان ما عليك أن تكون من عمل. 5) تتبع الأعمال ديزني يعرف الأوقات من السنة التي مشغولون وتلك التي تكون بطيئة. أنها تتبع الحضور في الحدائق والمنتجعات والتخطيط وفقا لذلك. بدلا من مجرد قبول أوقات الشدة، ديزني تدير الترقيات لتحسين المبيعات. اذا نظرتم الى ديزني أسعار المنتجع، كل الوقت من السنة له سعر مختلف. خلال فصل الصيف وعطلة أسابيع، عندما الطلاب خارج المدرسة، وسعر الغرفة هو أعلى بكثير من القول في سبتمبر. عندما مرات بطيئة، كما هي الحال في سبتمبر، ديزني يقدم وجبات مجانية مع الغرفة الخاصة بك بأسعار أقل. كما أنها تستهدف إعلاناتهم إلى الناس الذين ليس لديهم أطفال في المدارس، مثل نسترز فارغة والآباء والأمهات مع الأطفال طفل صغير. ديزني يغري الأطفال في سن المدرسة خلال العام من خلال تقديم عصابات المدرسة وفرق التشجيع وغيرها من الفرص المجموعات الطلابية أن يأتي إلى الحدائق وأداء. هذه الحزم تعمل على تعزيز الحضور فضلا عن تحسين سمعة ديزني. عملت تقرير ديزني لجلب الزبائن على مدار السنة. إذا كنت تدرس مستويات الحضور الجماهير على مر السنين، من مدينة ملاهي الحضور عموما زاد ومرات أبطأ ليست ما يقرب من بطء كما كانت مرة واحدة. كيف يمكن أن تنطبق على الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك؟ عملك يجب أن تتبع المبيعات الخاص بك. عليك أن تعرف عندما المبيعات ارتفعت مقابل أسفل. عليك أيضا أن نعرف لماذا مبيعات أفضل أو أسوأ. بمجرد أن تعرف عملك النتائج التي يمكن تشغيلها خاصة في أوقات أبطأ. يمكنك اختبار استهداف مجموعات متخصصة مختلفة لمعرفة ما إذا كان تحسن المبيعات. يتم التسويق الجيد حتى تتبع النتائج واختبار الترقيات. على برامج التتبع الإنترنت مما يجعل من السهل أن تعرف كيف الإعلان والمبيعات الخاصة بك تقوم به. استخدام هذه البرامج واختبار مختلف العروض. إذا كنت تعمل لتحسين الترقيات الخاصة بك سوف تزيد مبيعاتك. يوجد لديك الاستراتيجيات والت ديزني العالمية نجاح التسويق 5، لاحظت أثناء إجازتي الأخيرة. أنت لست بحاجة إلى أن تكون ضخمة، الشركة المملوكة للقطاع العام مثل ديزني لينجح مع التسويق الخاص بك. توظيف هذه التكتيكات في الأعمال التجارية على الإنترنت الخاص بك، ولقد ناقش وكنت على يقين أن نرى ارتفاع الأرباح الخاصة بك! آبي درو DEMC محرر تحقق من المقالات الأخرى حول هذا الموضوع:




No comments:

Post a Comment