Sunday 28 August 2016

الصين الحفاظات أبحاث السوق في الصين





+

أبحاث السوق الصين: الحفاظات في الصين قبل عقد من الزمان، وكان سوق الصين للحفاظات الاطفال غير موجود تقريبا. استخدمت الأسر مزيج من حفاضات من القماش و "السراويل الانقسام،" السراويل الطفل مع فتحة كبيرة في الظهر التي تدعم الطريقة التقليدية في التدريب قعادة. اليوم، سوق حفاضات الصيني ينفجر ويتوقع العلامات التجارية حفاضات كبيرة لمواصلة النمو. في الأشهر الماضية، ما لا يقل عن ثلاثة، وقد أعلن النباتات حفاضات على نطاق واسع من قبل الشركات الأجنبية. فمن ناحية، هناك كمية كبيرة من الأطفال حديثي الولادة في الصين، على الرغم من "سياسة طفل واحد". اعتادوا 1980s بعد الآباء الصينيين لشراء حفاضات للأطفال، بدلا من حفاضات من القماش. الشركات الكبرى توسيع أسواقها في الصين في وقت سابق من هذا الأسبوع، كيمبرلي كلارك، دالاس، TX، قد أعلنت البناء بدأت في الجديدة قاعدة تصنيع حفاضات لها في نانجينغ (江宁) التنمية في المنطقة، وفقا للصين مصادر الأخبار. وستقوم الشركة يقال تستثمر أكثر من 100 مليون $ في هذا المركز تصنيع قاعدة وتطوير المنتجات الجديدة، ودمج تصنيع المنتجات، ومراقبة الجودة، وابتكار المنتجات، وإدارة المشاريع الهندسية وإدارة الخدمات اللوجستية. وفي الوقت نفسه، K-CS منافسه، وبروكتر جامبل، صانع بامبرز حفاضات وLuvs، بدأت المرحلة الأولى من عملية الاستثمار من ثلاث مراحل في Luogang، Gaungzhou (广州) التي ستصبح في نهاية المطاف واحد من أكبر مواقع التصنيع في آسيا. فإن المرحلة الأولى من محطة يقال جعل عدد من السلع الاستهلاكية بما في ذلك بامبرز. المبادرة هي جزء من هدف الشركة من الاستثمار بقدر 1000000000 $ في الصين بحلول عام 2015. ومن المتوقع أن المصنع لإضافة ما يصل إلى 490 مليون $ من قيمة الإنتاج للشركة كل عام. الاستثمار أيضا في نمو السوق الصيني حفاضات الصورة في المستقبل هو حمامة مؤسسة اليابان. في أوائل شهر مارس، صوتت للشركة لزيادة الاستثمار في عملها على أساس تشانغتشو-الصينية، الذي اكتمل في أواخر عام 2011. ووفقا لوثائق الشركة، ينتج هذا المصنع حاليا منصات الثدي، مناديل مسح للطفل والمواد والطفل الأخرى، وسوف استثمار جديدة تضاف إنتاج حفاضات الطفل لهذه العملية. عندما اكتمال البناء، والتي من المتوقع لعام 2013، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة التي سيبلغ حوالي 85 مليون حفاضات سنويا. تعمل حمامة أيضا موقع التصنيع في شنغهاي. العلامات التجارية حفاضات الدولية في الصين: بامبرز بامبرز هي العلامة التجارية لمنتجات الأطفال تسويقها من قبل شركة بروكتر جامبل. وكانت بامبرز في وقت واحد تستخدم فقط كاسم للحفاضة يمكن التخلص منها. أسواق الشركة بطرق مختلفة بما في ذلك الإعلانات المطبوعة والإعلانات التلفزيونية. بامبرز كما تنتج الطفل مناديل. بالإضافة إلى هذه المنتجات، يبيعون خط السراويل التدريب يسمى سهل يو بي إس. هناك أيضا خط ملابس السباحة المتاح تباع تحت اسم العلامة التجارية Splashers (أو شيعه في أوروبا). بالإضافة إلى ذلك، بامبرز تنتج منتجات ترطيب السرير اسمه Underjams للأطفال يصل وزنها إلى 85 جنيه استرليني (حوالي 39 كيلوغراما). المستوردة حفاضة يمكن التخلص منها: كاو بدأت كاو باعتبارها أدوات الزينة الصابون شركة التصنيع المحلي في عام 1887 من قبل Tomiro ناغاسي. حتى عام 1940، كانت الشركة تعرف باسم نيهون يوكي المقارنة نيويورك، ثم غيرت اسمها إلى شركة كاو الصابون، وأخيرا في عام 1985 إلى شركة كاو. خلال 1980s، تم إطلاق منتجاتها ضرب Merries حفاضات، هجوم المنظفات، Biore العناية بالبشرة اليومية، Biore U العناية بالجسم اليومية، Curel (1986)، ومستحضرات التجميل Sofina. خلال هذا الوقت، وتشارك كاو في العديد من المشاريع وعمليات الاستحواذ مشتركة في لا ريفا أمريكا وأوروبا. خلال هذه الفترة، كما وسعت كاو تصنيع الأقراص المرنة.




No comments:

Post a Comment